مارجوت روبي تذهل في فستان مفتوح الصدر أبيض وذهبي

مارجوت روبي تذهل في فستان مفتوح الصدر أبيض وذهبي عند وصولها إلى حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة في لوس أنجلوس. تلقت ترشيح نقابة ممثلي الشاشة لتشخيص دور الملكة إليزابيث الأولى في الفيلم التاريخي، ماري كوين أوف سكوتس. وبدت مارجوت روبي في كل شبر ملكة السجادة الحمراء عندما وصلت إلى حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة الخامس والعشرين في لوس أنجلوس يوم الأحد.

الممثلة الأسترالية، البالغة من العمر 28 عاماً، التي حصلت على ترشيح لأداء متميز من قبل أنثى في دور مساعد في فيلم الدراما، بدت مذهلة ببساطة بينما كانت ترتدي فستان أبيض وذهبي. كشفت نجمة هوليوود عن لمحة سخية من صدرها في الفستان الجريء، الذي كان يحتوي على نسيج ذهبي شبه شفاف حول الصدر والتنورة.

وبفضل المظهر الأنيق والرائع، سمح قوامها المذهل لفستانها الطويل بالحديث عن طريق اختيار الحد الأدنى من الإكسسوارات، حيث ترتدي زوجاً بسيطاً من الأقراط المتدلية والعديد من الخواتم الذهبية. وضعت مارجوت أيضاً مكياج بسيط، يتكون من فاونديشن مضيء، وحواجب محددة، ومسحة من أحمر الشفاه البرتقالي الخفيف. كما أنها وضعت رشة رقيقة من البودرة الذهبية على جفنيها، مما أدى إلى تحسين عيونها ذات اللون الأزرق الجليدي.  إيمي آدمز تبهر في الكشكشة في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة بينما تتحدث عن الاسترخاء

في العام الماضي، كرمت نقابة ممثلي الشاشة مارجوت لتشخصيها دور الملكة إليزابيث الأولى في الفيلم التاريخي، ماري كوين أوف سكوتس. وجاء ترشيحها، الذي تم الإعلان عنه في ديسمبر 2018، مفاجئاً لأن العديد من النقاد انتقدوا بشدة أدائها. وكتب ناقد أفلام في نيويورك بوست: “مارجوت روبي تختار الاستعلاء الذاتي التافهة على الدراما، وتضعه أمامنا لمدة ساعتين. إنه عمل ملكي “.

وكتب أحد المراجعين السينمائيين لصحيفة الجارديان يقول: “إن روبي … لا تقنع أبداً باللهجة أو المظهر، ويمكن للمرء أن يشعر بتركيزها على كلاهما لدرجة أنها تنسى إضافة أشياء أخرى كثيرة إلى هذا الدور”. وأضافوا أن دور مارجوت في الفيلم كان “اختيار خاطئ واضح” أسقطت الجودة الإجمالية للإنتاج. قالت مارجوت بنفسها في وقت سابق لبي بي سي إنها تعتقد أنها لم تكن الممثلة الصحيحة لهذا الدور.

وقالت المرشحة لجائزة الأوسكار إنها أخبرت المخرج السينمائي جوزي رورك: “لست الممثلة الصحيحة لهذا. لم أذهب إلى الجامعة، ولا أحمل شهادة، ولم أقم بتمثيل مسرحي، ولم أكن مدربة تدريباً كلاسيكياً، تعلمت في العمل. على ما يبدو، كان جوزي غير قلق وأجاب: “أنا لا أريدك أن تلعبي درر ملكة، أريدك أن تلعبي دور امرأة شابة”.

وأضافت: “لقد سلك لي الشخصية بشكل كبير، ومنذ ذلك الحين، كان الأمر يتعلق حقاً بإيجاد إنسانيتها وإيجاد مكانها الضعيف تحت الواجهة”. وقد رشحت مارجوت في فئتها إلى جانب إيمي آدمز (فايس)، وإيميلي بلانت (أكوايت بليس)، وإيما ستون وراشيل ويز (ذا فيفورايت). سيقام حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي الخامس والعشرين في 27 يناير في قاعة شراين اودوتوريوم وقاعة إكسبو في لوس أنجلوس.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية . الرومانسية بازار الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.