جينيفر لوبيز ترتدي بلوزة وردي قصيرة وبنطلون ضيق في صالة الألعاب الرياضية مع أليكس رودريجيز وريان لوكتي

جينيفر لوبيز ترتدي بلوزة وردي قصيرة وبنطلون ضيق في صالة الألعاب الرياضية مع أليكس رودريجيز وريان لوكتي … بينما تشرع في جولة حول نظام غذائي مدته 10 أيام. إنها معروفة بالنشاطات الصارمة داخل وخارج المسرح.

ومن المؤكد أن جينيفر لوبيز جلبت الحرارة إلى ميامي حيث شوهدت وهي تغادر صالة الألعاب الرياضية في بلوزة وردية قصيرة جريئة وطماق بعد ظهر يوم الثلاثاء.

بدت الفنانة البالغة من العمر 49 عاماً ذو لياقة بدنية عالية في ملابس التدريب خاصتها بعد أن بدأت الجولة الثانية من نظامها الغذائي الذي لا يحتوي على نسبة السكر والكربوهيدرات لمدة 10 أيام مع صديقها أليكس رودريغيز.  جينيفر لوبيز تظهر قوامها الشبيه بالساعة الرملية في فستان توم فورد المليء بالمرايا مع حبيبها الأنيق أليكس رودريغيز

أظهرت لوبيز ثمار عملها وهي ترتدي بلوزة وردية صغيرة بأكمام طويلة وألواح شفافة على كتفيها. عانق بنطلونها ذا الوسط المرتفع الرمادي وركيها وظهر فيه قماش شفاف إلى أسفل ساقيها. تصبب أليكس عرقاً أثناء روتين لياقته حيث غادر وهو يرتدي قميص كحلي بنطلون مطابق.

بالإضافة إلى تمرينه وتمرينها في نادي يو اف سي، انضم إليهما السباحان الأولمبيان ريان لوكتي وزوجته الحامل كايلا راي ريد.  إيرينا شايك تبدو أنيقة في معطف بيج حيث تنغمس في بعض العلاج بالتسوق خلال أسبوع الموضة في ميلانو

اصطحب كل من اليكس وجينيفر لوبيز متابعيهم في إنستغرام على طول الرحلة حيث تحملا نظام غذائي مكثف لمدة عشرة أيام، بدون سكر وكربوهيدرات، في وقت سابق من هذا الشهر. وبعد أسابيع فقط من إكمال نظامهم الصارم، يبدو أن الثنائي المرموقين عادا مرة أخرى، على الأقل وفقاً لواحد من المطلعين شديد الملاحظة الذين تحدثوا بعد رؤية الثنائي في لعبة البيسبول جامعة ميامي يوم السبت.

خلال توقفهم من ملعب الكرة، الذي سمي على اسم لاعب دوري كرة القاعدة الرئيسي، تم رصدهم وهم يرفضون تناول مارك لايت شيكس، مما جعل الكثيرين يعتقدون أن الثنائي ينوون اتباع نظام غذائي مرة أخرى. عودة إلى النظام الغذائي: ورد أن جنيفر لوبيز وأليكس رودريغيز (أعلاه في يناير) عادوا إلى نظامهم الغذائي المكثف

أكمل كل من لوبيز ورودريغيز، البالغ من العمر 43 عاماً، تحدي الأيام العشرة في نهاية يناير، وبعد ذلك عالجوا أطعما في مأدبة ضخمة.

شارك رودريغيز صورة على إنستغرام في 31 يناير مع انتشارهم الهائل من الطعام، والذي شمل العديد من البيتزا، وطبق ضخم من أجنحة الدجاج والبطاطا والمعجنات. ألمحت لوبيز مباشرة بعد أن كان التحدي هو أنها سوف تحاول عمله مرة أخرى في وقت قريب جداً، على قصة إنستغرام خاصتها. كافحنا أنا وأليكس. وقالت لوبيز في نهاية يناير: “من انضم معنا خلال تحدي العشرة أيام، تهانينا”.

قالت مازحة : “ربما سنتوقف لبضعة أيام ثم نعود إليها، وبعضكم يمكن أن ينضم إلي في الجولة الثانية”. وخلال أول 10 أيام من تحديها، شجعت حتى عدد من صديقاتها على الانضمام مثل ليا ريمييني، وإلين غولدسميث-توماس، رئيسة شركتها للإنتاج ، نيويوريكان، وهودا.

وتأتي هذه الحمية بينما تتدرب لوبيز لدورها في فيلم ذا هاستلرز آت سكورز، حيث ستلعب لوبيز دور راقصة تعري. وأخذ رودريجيز فيديو يعرض فيه لوبيز بعض التدريب على الرقص على قصته على موقع إنستغرام يوم الاثنين.

شوهدت لوبيز تدور حول القطب، على أغنية ديرتي دانسنج تايم اوف ماي لايف ويستند ذا هاستلرز آت سكورز على القصة الحقيقية لعدد من الراقصات من نادي سكورز في مدينة نيويورك. سيحصل الراقصون على الانتقام من زبائنهم الثريين والأثرياء عن طريق زيادة بطاقاتهم الائتمانية إلى أقصى الحدود في حين يتم تمريرها.

ستلعب لوبيز جنباً إلى جنب مع كونستانس وو، مع كتابة وإخراج لورين سكافياي، استناداً إلى مقالة نشرتها مجلة نيويورك في عام 2015 بقلم جيسيكا بريسلير.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية . الرومانسية بازار الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.