جينيفر لوبيز تبدو بمظهر جيد في الدنيم في نزهة الغداء في ميامي اليوم السابع من الحمية

جينيفر لوبيز تبدو بمظهر جيد في الدنيم في نزهة الغداء في ميامي اليوم السابع من الحمية “بدون السكر، و الكربوهيدرات” إنها في اليوم السابع من الحمية الغذائية بدون السكر، والكربوهيدرات. لكن جينيفر لوبيز ما زالت تقرر الخروج لتناول الغداء وللتسوق مع صديقتها في ساوث بيتش في ميامي يوم الاحد.

وكانت الممثلة والمغنية البالغة من العمر 49 عاماً تبتسم بينما كانت تتوجه في بنطلون جينز أزرق اللون وقميص قطن أبيض. جميع الابتسامات: استمتعت جنيفر لوبيز برحلة تسوق وغداء يوم الأحد في ساوث بيتش في ميامي في اليوم السابع من الحمية الغذائية بدون سكر، والكربوهيدرات. كونستانس وو تلمع في فستان أوسكار دي لا رينتا الفضي بدون حمالة

تتبع جينيفر لوبيز حمية منخفضة الكربوهيدرات وتقوم بعمل نظام تمارين صارم. ولكن قبل أسبوع، أعلنت عن طريق إنستغرام خاصتها تحدي نفسها لمتابعة اتباع نظام غذائي أكثر تقييداً لمدة 10 أيام.

صديقها أليكس رودريغيز يقوم بالتحدي لمدة 10 أيام. لم يكن الأمر سهلاً، رغم ذلك. في الواقع، في اليوم الأول من النظام الغذائي، اعترفت بأن البقاء بعيداً عن الكربوهيدرات والسكر كان “أصعب مما كنت أعتقد”. بعد التمارين، قالت في وسائل التواصل الاجتماعي: “إذا تبين أنك لا تملك السكر وليس لديك الكربوهيدرات، فأنت حقاً جائع طوال الوقت لذا فنحن نحاول اكتشاف الكثير من وجبات خفيفة جيدة.  جينيفر لوبيز ترتدي بلوزة وردي قصيرة وبنطلون ضيق في صالة الألعاب الرياضية مع أليكس رودريجيز وريان لوكتي

في اليوم الثاني اعترفت جينيفر بأنها “جائعة جداً”. بحلول اليوم الرابع، يوم الخميس، على الرغم من ذلك، أخبرت متابعيها في وسائل التواصل الاجتماعي أنها كانت “بحال أفضل”. وقد أظهرت صاحبة الأغاني الناجحة على إنستغرام أيضاً الأطعمة التي تتناولها. في أحد الأيام كان لديها التونة مع البيض المسلوق والخضروات. في اليوم التالي كان الديك الرومي مع البيض المسلوق والفطر.

“جائع حقاً”: اعترفت بأن النظام الغذائي الجديد كان صعباً ولكن في اليوم الرابع، يوم الخميس، أخبرت متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي أنها كانت بـ “حال أفضل” عندما عرضت عضلات بطنها على إنستغرام. صديق جينيفر أليكس رودريغيز هو أيضاً على التحدي لمدة 10 أيام.

لقد شارك الثنائي ما يأكلان على وسائل التواصل الاجتماعي تبدو جيدة: يوم الجمعة، شوهد كل من جينيفر لوبيز و إيه- رود كلاهما يرتديان ملابسهما وهما يتجهان إلى اجتماع عمل معاً في ميامي.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، مودرن سنتر، العربية . الرومانسية بازار الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.